لا يزال ريال مدريد الإسباني وجماهيره، يعيشون أحزان الخروج المبكر للفريق، من دوري أبطال أوروباللموسم الثاني على التوالي، بعد وداع البطولة القارية من دور الستة عشر على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخسر ريال مدريد على ملعب الاتحاد في إنجلترا بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي، بعدما طان قد خسر على ملعبه، قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بنتيجة 2-1، ليخسر الفريق الملكي بمجموع المباراتين 4-2.

وتكرر بذلك خروج الفريق الملكي من بطولته المفضلة مبكراً للموسم الثاني على التوالي، بعدما ودع البطولة في الموسم الماضي، من دور الستة عشر أيضاً، على يد أياكس أمستردام الهولندي، وكان ذلك الخروج سبباً مباشراً في عودة الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق مرة أخرى.

وكشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن الحالة التي تسيطر على غرفة ملابس نادي ريال مدريد عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي في إنجلترا، لاسيما في ظل الحالة السيئة التي ظهر عليها دفاع الفريق، وعدد من نجومه، لاسيما الدولي البلجيكي إيدن هازارد، الذي كانت الآمال الكبيرة معقودة عليه في هذه المباراة، على أمل ارتداء عباءة البطل وتعويض رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

وكان ريال مدريد قد ضم نجم منتخب بلجيكا في الصيف الماضي من تشيلسي الإنجليزي مقابل نحو 100 مليون يورو، بعد مفاوضات طويلة ومكثفة مع ناديه.

 


هل أحببت ذلك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format